رياضةسلايدر

موعد مباراة الأهلي والزمالك وترتيب الدوري المصري قبل القمة 2022

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك خاصة مع اشتعال المنفسة على لقب البطولة الأقدم في مصر بعد تقارب النقاط في ترتيب الدوري المصري قبل القمة المرتقبة. ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.

17

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي قطبي الكرة المصرية الأحد القادم الموافق 19 يونيو 2022، وتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء، على ستاد الأهلي والسلام.

18

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي الزمالك، ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، من 20 مباراة، حيث حقق الفوز 14 لقاء، وتعادل في مبارتين، وخسر أربع مواجهات، بينها الخسارة أمام المارد الأحمر بخماسية في مباراة الدور الأول.

ويحل نادي بيراميدز ثانيًا، برصيد 43 نقطة، من 21 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء، وخير أربع مواجهات، وتعادل في مثلهم.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث، إذ خاض 17 مباراة فقط، جمع خلالها 40 نقطة، من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، والخسارة مرة وحيدة.

20

قائمة هدافي يالدوري المصري 

ويتصدر قائمة هدافي الدوري المصري، أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، برصيد 11 هدفًا، ويحل ثانيًا مروان حمدي لاعب نادي سموحة، وكريستوفاو باسينسيا مابولولو لاعب الاتحاد السكندري برصيد 10 أهداف. كما يقترب جون أوكويي إيبوكا لاعب إنبي من المنافسة على لقب الهداف برصيد 9 أهداف.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

5% لذوي الإعاقة .. «القباج»: نسبة من مشروعات الإسكان الاجتماعي لأصحاب الهمم

«قومي ذوي الإعاقة»: تمكين أصحاب الهمم في رسم السياسات التي تناسبهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى