رياضةسلايدر

موعد مباراة الأهلي وسيمبا وترتيب المجموعة بدوري أبطال إفريقيا

 

ينتظر عشاق المارد الاحمر موعد مباراة الأهلي، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد السلام وي الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات من البطولة القارية.

ونجح الأهلي في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تعادله مع المريخ السوادي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

كما تقام مباراة المريخ وفيتا كلوب، بنفس التوقيت في التاسعة مساء.

ترتيب المجموعة بدوري أبطال إفريقيا

سيمبا التنزاني المرتبة الأولي برصيد 13 نقطة

الأهلي المصري المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط

فيتا كلوب الكنغولي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في موعدها وبتحكيم مصري

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري ستقام بلا تأجيلات وبتحكيم مصري.

وفي تصريحات تليفزيونية قال مجاهد: “لم يصلنا أي طلبات من الأهلي أو الزمالك بإقامة المباراة بحكام مصريين، ليست لدينا أي مشكلة من أي نوع في هذا الأمر”.

ومن المقرر أن تُلعب مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف مجاهد: “لم يصلنا أي اعتراض من الزمالك مثلما أشيع مؤخرًا، ولا علاقة لنا بالبيانات التي تصدرها الأندية ما لم تصلنا مخاطبات رسمية”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

خريطة مسلسلات رمضان 2021 كاملة

تفاصيل ندوة أكاديمية ذوي الإعاقة حول صعوبات التعلم (فيديو)

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى