رياضةسلايدر

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي 2022 .. نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

يترقب عشاق المارد الأحمر موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي 2022، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي 2022

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد يوم الإثنين المُقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نفاذ التذاكر

وكانت الجامعة الملكية المغربية ومعها الاتحاد الإفريقي “كاف”، قد أعلنا طرح 10 ألاف تذكرة لجمهور الأهلي ومثلهم للوداد الرياضي، بالإضافة إلى 20 ألف تذكرة لعموم الجماهير.

أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة عن نفاذ التذاكر التي تم وضعها عبر الإنترنت بالكامل.

الاجتماع الفني

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي يقام في الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد، لبحث الأمور التنسيقية والتنظيمية الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويناقش الاجتماع كافة الترتيبات الإدارية للمباراة والزي الخاص بالفريقين وموعد وصولهما إلى مركب محمد الخامس الذي تقام عليه المباراة.

ويحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وكذلك وفد من «كاف» ونادي الوداد المغربي.

ويتحدد في ضوء الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بموعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي 2022 لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

حكم اللقاء المرتقب 

أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مهمة قيادة نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

رفضت صعود طفل من ذوي الهمم على متن الطائرة .. غرامة على شركة طيران

يساهم في تأهيل ذوي الإعاقة .. تفاصيل مشروع تخرج لطلاب علوم بني سويف

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى