رياضة

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022

 

يترقب الجمهور المصري، موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات مونديال 2022 ضمن جولة الحسم الأخيرة لتصفيات مونديال قطر.

هو السابعة مساء غد، الثلاثاء، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السنغالي فى السابعة مساء غد بتوقيت القاهرة فى العاصمة السنغالية داكار.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

وحقق منتخب مصر الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثانى على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف فى جولة الذهاب 

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء غد الثلاثاء فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار.

تأهل المنتخب المصرى من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة فى المستوى الثاني فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

هيئة الأرصاد: تكشف حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة خلال رمضان 2022

طفل ذوي الإعاقة يلعب حارس مرمى بذراع واحد

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى