رياضةسلايدر

موعد مباراة مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب الجمهور المصري موعد مباراة مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022، حيث يواجه الفراعنة أسود التيرانجا، لحسم لقب الكان.

موعد مباراة مصر والسنغال نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي يوم الأحد 6 فبراير الحالي في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022.

وحال فوز منتخب مصر باللقب فإنه سيحقق للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ 2010، بينما يتطلع منتخب السنغال لتحقيق اللقب الأول في تاريخه بالبطولة.

تذاع مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 على شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا على باقة ماكس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالمنتخب المصري الذي فاز على نظيره الكاميروني صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بدون أهداف في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشر (كاف) صورة خاصة لمنتخب مصر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا عليها: «مصر تحجز مكاناً في نهائي بطولة الأمم الإفريقية للمرة العاشرة! النهائي الثاني للفراعنة في النسخ الثلاث الأخيرة!

ونشرت صفحة كاف معلقًا على موعد مباراة مصر والسنغال صورة لاعبنا محمد صلاح وأخرى لساديو ماني مشعلة المواجهة بينهما ومعلقةً عليها :«صراع الجبابرة»،

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022 .. رابط الاستعلام وأخر موعد للسداد

هيئة الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس وتوقف الأمطار

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى