تقاريرسلايدر

موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة .. برلمانية تقدم طلب إحاطة لأعطال المنصة بمجلس النواب (مستند)

 

تقدمت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى وزارة الصحة، بخصوص موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة.

موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة

وقالت “حازم” إنه بخصوص كثرة الشكاوي من الموقع المُخصص للتسجيل لحجز المرحلة الثانية لكارت الخدمات المُتكاملة وعدم عمل الموقع بالكفاءة المطلوبة.
موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة
موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة
وأضافت أنّ موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة أغلق العديد الإعاقات بسيستم الموقع بتلك المرحلة، مؤكدة أن إصلاح هذه الأمور لا يجري بالسرعة المطلوبة.

وكشف “خليل” عن إتمام وزارة التضامن الاجتماعي، الاتفاق مع شركة خاصة لتوصيل كارت الخدمات المتكاملة لكل المستحقين لباب المنزل، موضحًا أن تلك الخطوة جاءت بعد الاستفادة من تجارب المرحلة الأولى، وعدم قدرة البريد المصري على توصيل البطاقات لأصحابها، ووجودة شكاوى كثيرة بخصوص هذا الأمر.

التقرير الطبي المميكن

وخلال المؤتمر الصحفي لإطلاق المرحلة الثانية، اكدت “القباج” ان توصيل البطاقة سيتم بملغ لا يزيد عن عشرة جنيهات، مشيرة في الوقت نفسه إلى حرص الوزارة لفصل متلقي الخدمة عن العاملين بالمنظومة منعًا للتلاعب بحسب وصفها.

واشتكى عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من عدم القدرة على الوصول لموقع وزارة الصحة pod mohp gov eg تسجيل كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة 2021، مؤكدين وجود أعطال بالموقع.

ومن خلال التجربة العملية لموقع نساعد لاتمام تسجيل حالات على موقع الكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة، وجدنا بطء في عملية التسجيل، بالإضافة إلى فقد إمكانية الوصول للموقع أغلب فترات النهار.

التقرير الطبي المميكن لذوي الإعاقة

ونصح المهندس سيد مهران، خبير أمن المعلومات بتجنب تسجيل البيانات خلال أوقات الذروة، مؤكدًا أن أغلب المواقع الحكومية تحتاج إلى صبر أثناء تسجيل البيات نظرًا لضعف الخوادم بالنسبة لعدد المستخدمين المتوقع.

يذكر أن موقع نساعد تلقى خلال الساعات الفائتة، عددًا من الشكاوى تؤكد عدم القدرة على الوصول لموقع التسجيل، وأكدت شكاوى أخرى عدم التمكن من التسجيل بعد كتابة البيانات موضحين أن الموقع لا يقوم بحفظ البيانات.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى