سلايدر

هالة السعيد: إلغاء البصمة وقياس الحرارة للموظفين وأتباع كل الإجراءات لمواجهة كورونا

 

 

شددت هالة السعيد، وزيرة التخطيط، على إلغاء البصمة للحضور والانصراف للموظفين، وقياس درجة الحرارة، واتباع كل الإجراءات لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

واتخذت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية مجموعة من الإجراءات الخاصة بالعمل داخل ديوان عام الوزارة، وذلك في إطار مرحلة الإجراءات الوقائية المختلفة لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا.

وأشارت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الفيروس، الذي يمثل تهديدًا عالميًا، وكذلك أهمية تكاتف كل الجهات والأفراد، مع الالتزام التام بقرارات الحكومة، ومنع التجمعات وهى القرارات التي تهدف إلى حماية المواطن المصري.

وأكدت وزيرة التخطيط أهمية اتخاذ التدابير اللازمة في كل مرافق الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا، مع توفير بيئة عمل صحية وآمنة للموظفين، بما يضمن انسيابية العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت “السعيد”؛ على إلغاء نظام الحضور والانصراف بالبصمة الالكترونية والعمل بأجهزة متنقلة، والتي يعمل عليها مجموعة من الموظفين المختصين بتسجيل الحضور والانصراف يوميًا. كما تم توفير أجهزة لقياس درجة حرارة الموظفين والمتعاملين مع الوزارة قبل دخولهم المبنى، مع توفير العناية الطبية لمن يحتاج ذلك.

كما تم كذلك تعميم الإجراءات الوقائية الصحية الخاصة بالنظافة والتعقيم والتطهير بكل مكاتب ومرافق الوزارة.

اقرأ أيضًا 

التنمية المحلية: تشديد الرقابة على السلع لمنع التلاعب في أسعارها

“وزير الاتصالات”: إضافة 20 % سعات تحميل شهرية باشتراكات الإنترنت المنزلي بالمجان

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى