الأخبار

هشام نصر: ملف ذوي الهمم ضمن أهدافنا في انتخابات نادي الزمالك 2022

 

أكد هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في قائمة الزمالك أن ذوي الهمم ضمن الأهداف المهمة بالانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، مضيفًا أن روكسان حلمي زامورا نجلة أسطورة النادي محمد حسن حلمي زامورا تواصلت مع قائمة اللواء أحمد سليمان تسأله عن موعد عودتها للنادي مجددًا.

نهدف لتكريم ذوي الهمم

وتابع نصر في تصريحات تليفزيونية “الأساطير يتم إهانتها في الزمالك ولا يتم احترام الرموز، لدينا خطة لإعادة كرامة هؤلاء، ونهدف لتكريم ذوي الهمم وكذلك عودة مقصورة ملعب الزمالك وعودة اسم الملعب لزامورا مع الاحترام للكابتن أبو رجيلة”.

وواصل نصر في فقرة “الزمالك ينتخب” المخصصة لانتخابات القلعة البيضاء: “تقديم الخدمة في الزمالك يجب أن يكون بما يليق بالأعضاء، وهذا عمل مؤسسي يجب أن يحاسب القائمين عليه حال وجود أي تقصير، ورغم زيادة العدد في الأعضاء لكننا سنسعى دائما للحفاظ على الصورة الجميلة للنادي”.

وأكمل أسطورة كرة اليد السابق في الزمالك: “هناك رؤية للتعامل مع الإعلام في الفترة المقبلة، لسنا هواة السب والشتائم، كلنا نجيد الحديث والتواصل، وقناة الزمالك ستكون بدايتنا، فهل يعقل أن تكون قناة بحجم الزمالك ليس بها إعلانات؟!”.

وأتم: “أريد أن تكون قناة الزمالك منبر للأندية التي لا تملك قنوات، كل يوم ساعة لكل نادي من هذه الأندية، وأعد الجميع أن يكون المنبر الإعلامي الرئيس لمجلسنا هو قناة النادي”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بكلية ذوي الاحتياجات الخاصة .. مشروع تخرج يوفر حقيبة تكامل حسي بعُشر التكلفة المادية للغرف

رابط تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة .. الصحة: 99 ألف حجزوا في يناير ويتم رفع الحالات لوزارة التضامن

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى