خدماتسلايدر

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غداً الثلاثاء، طقس حار رطب نهارًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هناك نشاط للرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

ويستمر الارتفاع فى درجات الحرارة جنوب البلاد لتسجل 43 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد عن تحسن كبير فى الأجواء وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة بداية من الخميس 1 سبتمبر 2022 ، حيث تسجل درجات الحرارة 33 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

وكشفت الأقمار الصناعية عن نشاط الرياح على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بالرطوبة.

 

هيئة الأرصاد: ارتفاع الرطوبة وفرص سقوط الأمطار

وحذرت الأرصاد من استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم، الأمر الذي يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين درجتين و3 درجات مئوية، فيما تتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وناشدت الأرصاد قائدى السيارات بتوخى الحذر عند القيادة لانتشار الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية ، الأمر الذى يُخفض من الرؤية حتى السادسة صباحا .

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء:

 

القاهرة والوجه البحرى العظمى 34 -المحسوسة 36
السواحل الشمالية العظمى 30-المحسوسة 33
جنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 42
شمال الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40
جنوب الصعيد العظمى 43-المحسوسة 44

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 30-8-2022

استلام مستندات الدمج للطلاب ذوي الإعاقة بالمدارس الخميس المقبل

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى