خدمات

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة

أعلنت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ومتوسط درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الورد” عبر شاشة “ten”، أن هذا الأسبوع يشهد أجواء شتوية خلال فترة النهار، وتكون شديدة البرودة ليلا.

وأشارت إلى ضعف كبيرا جدا في فرص تكون الشبورة المائية، ومن ثم لا يوجد أي تأثير منها، لكنها دعت لتوخي الحذر من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

ونصحت بارتداء ملابس شتوية ثقيلة وتحديدا خلال فترات الليل والصباح الباكر، مع ضرورة القيادة بهدوء تام على أغلب المناطق وبخاصة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس .. ودرجات الحرارة 

قالت الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم في القاهرة 18 للعظمى و 10 للصغرى، والعاصمة الإدارية 18 للعظمى و 9 للصغرى، ودمنهور 17للعظمى و 10 للصغرى.

وتابعت الأرصاد، أن درجات الحرارة على محافظة الاسكندرية 17 للعظمى و11 للصغرى، والعلمين الجديدة 16 للعظمى و10 للصغرى، ومرسي مطروح 16 للعظمى و9 للصغرى.

وتبلغ درجة الحرارة اليوم في محافظة بني سويف 19 للعظمى و 8 للصغرى، و مرسي علم 23 للعظمى و 14 للصغرى، وشلاتين 26 للعظمى و 16 للصغرى، وكاترين 13 للعظمى و 1 تحت الصفر.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الإسكان تعلن تفاصيل طرح وحدات جاهزة للاستلام بمدينة 6 أكتوبر

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو والتشكيل المتوقع

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى