الأخبارسلايدر

هيئة الأرصاد تكشف توقعات الطقس وتعلن درجات الحرارة

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا، نهارًا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

وأوضح الخبراء أن هناك ارتفاع في نسبة الرطوبة نهارًا مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات مئوية، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة ليلًا.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه تتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع من نسبة الرطوبة ليلًا.

هيئة الأرصاد تعلن درجات الحرارة الأحد 10 يوليو 2022:

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 36 درجة والمحسوسة 38، وفى السواحل الشمالية 31 درجة والمحسوسة 34، وفى جنوب سيناء 39 درجة والمحسوسة 42، وفى شمال الصعيد 39 درجة والمحسوسة 41 وفى جنوب الصعيد 41 درجة والمحسوسة 42 درجة.

هيئة الأرصاد تعلن درجات الحرارة الاثنين 11 يوليو 2022:

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 35 درجة والمحسوسة 37، وفى السواحل الشمالية 30 درجة والمحسوسة 33، وفى جنوب سيناء 39 درجة والمحسوسة 42، وفى شمال الصعيد 37 درجة والمحسوسة 39 وفى جنوب الصعيد 42 درجة والمحسوسة 43 درجة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

للتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة .. «أديل» تستعين بلغة الإشارة

شاطئ ذوي الهمم .. الإسكندرية تستقبل 95 طفلا كفيفًا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى