الأخبارسلايدر

والد الطفل المصاب بضمور العضلات يتمنى استكمال تعلميه “حفظ القرآن ولم يدخل مدراس”

 

قال والد الطفل أمحمد رمضان المصاب بضمور العضلات إن أحمد حفظ القرآن بالتلقي على إذاعة القرآن الكريم وهو يقرأ ولكن لا يكتب، ويعرف الوقت بدون أن ينظر إلى الساعة. مشيرًا إلى أنه لم يدخل مدراس.
جاء ذلك خلال استضافة رمضان ببرنامج “مصر تستطيع” الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على قناة “dmc”، فيما قال والده إن أحمد حفظ القرآن بدون معلم، وأنه يعتبر ابنه هدية من ربنا.
من جهته، شدد أحمد فايق على أن من حق أحمد أن يدخل المدرسة ويستكمل تعليمه لأنه نابغة ويُشرف أي مكان ينتمي إليه، كما أنه “بركة”، واصفًا إياه بأنه “نفحة ربانية”، حيث أنه يبلغ من العمر 18 عامًا ويحفظ كتاب الله برقم الآية والسورة والحزب.
كما قدم البرنامج تحدي لـ أحمد رمضان، حيث قال له أحمد فايق الآية ليرتلها الشاب ويسرد معلومات عنها.
أكد أحمد رمضان، حافظ القرآن من ذوي الهمم، أنه يتمنى التقاط صورة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “نفسي أتكرم معاه لأني بحبه أوي”.

محافظ بني سويف يكررم الطفل المصاب بضمور العضلات 

يذكر أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف كرم الطفل المعجزة «أحمد رمضان عبدالتواب» المصاب بضمور العضلات _ابن قرية المنصورة مركز ناصر_، لتميزه في حفظ القرآن الكريم بأرقام الآيات، حيث سلمه المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية، تشجعياً وتحفيزاً لتميزه في حفظ كتاب الله رغم إعاقته الذهنية والحركية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

مهندس من ذوي الإعاقة يفوز بالمركز الثالث بمسابقة ملتقى الابتكار المنعقدة بـ Cairo ICT 2021

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 13 -11-2021

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى