تقاريرسلايدر

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن مواعيد معرض ديارنا بمشاركة ذوي الإعاقة

 

افتتحت  وزارة التضامن الاجتماعي الخميس 24 فبراير، معرض ديارنا للحرف اليدوية في دورته الـ 72، والذي يقام تحت شعار مصر بتتكلم حرفي، في كايرو فيستيفال مول بالقاهرة الجديدة، وذلك في تمام السادسة مساءً.

وزارة التضامن الاجتماعي: مواعيد معرض ديارنا 

-يعقد المعرض في الفترة من الـ 24 من فبراير إلى الـ 7 من مارس، من الساعة الـ 10 صباحًا إلى الساعة الـ 10 مساءً، بـ كايرو فيستيفال سيتي مول، ويبلغ مساحته 3000 متر.

-يشارك في المؤتمر عدد من الجمعيات الصديقة للبيئة، والمفوضية السامية لشؤن اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، والفنانين من ذوي الإعاقة.

-يعقد المعرض برعاية وزارة التضامن الاجتماعي، بمشاركة 350 عارضا من كل محافظات الجمهورية، يروجون لحرفهم اليدوية الأصيلة.

ويأتي المعرض في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بزيادة عدد المعارض، ومضاعفة عدد المشاركين بها، خلال الفترة من 24 نوفمبر حتى 7 مارس 2022، حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور، ويأتي بالتعاون مع بنك الإسكندرية.

وترفع النسخة الحالية من معرض ديارنا للحرف اليدوية، تحت شعار مصر بتتكلم حرفي، وسط إجراءات احترازية مشددة، وتحتفل الدورة الجديدة بالثقافة والفنون النوبية الفريدة ضيف الشرف، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجمعيات الصديقة للبيئة، وذلك في إطار استعداد مصر لتنظيم مؤتمر التغير المناخي بشرم الشيخ والمفوضية السامية لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، والفنانين من ذوي الإعاقة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة في السعودية .. 25% من العاملون ونسبة الإعاقات الحركية الأعلى والبصرية 40%

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 27-2-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى