الأخبارسلايدر

وزارة التضامن الاجتماعي تنظم احتفالية باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم

 

تنظم وزارة التضامن الاجتماعي بحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية بمناسبة احتفالات الدولة باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسة بصيرة لرعاية ذوي الاحتياجات البصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمين بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بمقر الوزارة.

من جانبها، قالت دعاء مبروك، المديرة التنفيذية لبصيرة، في بيان لها، أن تنظيم المؤسسة للاحتفالية يأتي في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، وتأكيدًا على استراتيجية عمل تبنتها المؤسسة تستهدف لفت أنظار الرأي العام لقضايا الأشخاص ذوي الإعاقات البصرية ودعم وتشجيع كل جهد يبذل على الأرض لخدمة هذه الشريحة

احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي تكرم رواد  مجال ذوي الإعاقة 

وأوضحت أن احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي سوف تتضمن تكريم عدد من رواد تقديم الخدمات النوعية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية وعدد من الكوادر التي أسهمت في نجاح تنفيذ مبادرات بصيرة على الأرض وما حققته هذه المبادرات من دعم كبير للكثير من الأشخاص ذوي الإعاقات البصرية في القاهرة والمحافظات.

وأضافت أن الاحتفالية سوف يتخللها تقديم كشف حساب للرأي العام حول ما أنجزته بصيرة لخدمة هذه الشريحة على مدار السنوات القليلة الماضية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

دعم مادي شهريًا لذوي الإعاقة وإعفاء من التجنيد .. كيف يتم تحديد المستحقين؟

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 7-12-2021 .. انخفاض سعر الجرام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى