الأخبار

وزارة الداخلية تضبط 4 متهمين بعد بلاغ لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة (القصة كاملة)

 

كشفت وزارة الداخلية حقيقة ملابسات تداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتضرر من آخرين لقيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض لشقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتولت النيابة التحقيق.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في إلقاء القبض على 4 متهمين، لقيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض ملك شخص من ذوي الإعاقة بمركز السنطة، لقيامهم بإنزال “الأغنام” خاصتهم بالأرض الزراعية الخاصة بالمبلغ وشقيقه وإتلاف محصول القمح، واستيلائهم على جزء من قطعة الأرض.

وزارة الداخلية ترصد مقطع فيديو لشخص من الاحتياجات الخاصة

كانت وزارة الداخلية، قد رصدت مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتضرر من آخرين لقيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض لشقيقه من ذوي الهمم.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة السنطة بمديرية أمن الغربية، من أحد المواطنين، مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز، بتضرره من 7 أشخاص، مقيمين بذات القرية، لقيامهم بإنزال “الأغنام” خاصتهم بالأرض الزراعية الخاصة بالمُبلغ وشقيقه وإتلاف محصول القمح، واستيلائهم على جزء من قطعة الأرض المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط 4 من المتهمين، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم تسليم المُبلغ لكامل أرضه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط الهاربين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لأفراد القوات المسلحة .. شروط ورابط تسجيل لقاح كورونا

الخط الساخن لشكاوى أعطال الكهرباء .. أسعار الشرائح 2021

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى