تقاريرسلايدر

وزارة الداخلية: تقديم الرعاية الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا لمدة أسبوع

أكدت وزارة الداخلية تقديم الرعاية الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا لمدة أسببوع إذ يستقبل قطاع الخدمات الطبية الأشخاص ذوى الإعاقة لتوقيع الكشف الطبى عليهم بمختلف مستشفيات الشرطة على مستوى الجمهورية وصرف العقاقير الطبية لهم بالمجان لمدة أسبوع اعتباراً من يوم السبت الموافق 3 ديسمبر بالفترة المسائية من الساعة “3 حتى 5 مساءً”.
وشاركت وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعى مع كافة أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة الموافق 3 ديسمبر من كل عام.

مستشفيات وزارة الداخلية 

كشفت وزارة الداخلية عناوين مستشفيات الشرطة موضحة  أن القائمة تضم مستشفى الشرطة بالحي السادس بمدينة نصر في نطاق محافظة القاهرة، ومستشفى العجوزة بنطاق محافظة الجيزة، ومستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية، فضلًا عن مستشفى الشرطة بأسيوط.

وأكدت أن التخصصات العلاج في جميع المجالات تشمل: القلب، والكبد، والرمد، والأسنان، والباطنة، والنظر، والعظام، وغيرها، مشيرًا إلى إجراء الأشعة والتحاليل مجانا.

وأكد المصدر تحديد موعد مخصص لبعض الحالات الحرجة التي تصل المستشفيات في غير المواعيد المقررة، للكشف عليها واتخاذ اللازم تجاهها، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة علاج الحالات الحرجة للقضاء على قوائم انتظار المرضى، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين ورجال الشرطة، وتعميق جسور التواصل المجتمعي، وتفعيل المبادرات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم الاثنين 5-12-2022

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 5-12-2022 .. سعر الجرام يحقق قفزات قياسية

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى