الأخبارسلايدر

وزيرة الهجرة تحسم الجدل بشأن مطالبة الكويت بأسباب منع دخول المصريين

كتب: عبد الله الصعيدي

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، أن التصريحات التي نسبت لها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشأن المطالبة بتوضيح من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت، ليس لها أساس من الصحة.

وطالبت الوزيرة، وسائل الإعلام بتحري الدقة فى نشر أى معلومات أو تصريحات.

وجددت، الرفض والاستنكار للمحاولات على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تسعى لاختلاق تصريحات غير صحيحة، مؤكدة أن “جهات مُغرضة” تقف وراء “هذه الإساءات” لاستهداف “العلاقات الطيبة القائمة بين الجانبين”.

وكانت نشرت عدد من وسائل الإعلام على موقع التواصل “تويتر” تصريح نسب لوزيرة الهجرة تطلب فيه توضيح من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت وهو ما نفته وزيرة الهجره .

الكويت تحظر الطيران التجاري القادم من 31 دولة من بينها مصر

أعلن الطيران المدني الكويتي، السبت، في تغريدة على «تويتر»، أنه بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد بشأن الدول عالية الخطورة.

وأضافت لذا فقد تقرر حظر الطيران التجاري القادم من الدول التالية: ( الهند- إيران- الصين- البرازيل- كولومبيا- أرمينيا- بنجلاديش- الفلبين- سوريا- اسبانيا- سنغافورة- البوسنة والهرسك- سيرلانكا- نيبال- العراق- المكسيك- إندونيسيا- تشيلي- باكستان- مصر- لبنان- هونج كونج- إيطاليا- مقدونيا الشمالية- مولدوفا- بنما- بيرو- صربيا- مونتنيجرو- جمهورية الدومنيكان- كوسوفو ) حتى اشعار آخر.

اقرأ أيضًا 

بالإنفو جراف… الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 25 حتى 31 يوليو 2020

كارثة إنسانية بالسودان ..انهيار سد بوط وتدمير أكثر من 600 منزل وعائلات بالكامل مُحاصرة

فنان من ذوي الهمم: هاني سلامة منحني الفرصة ودوري في قمر هادي لن يكون الأخير

بعد زيادة رأس المال بـ 100 مليون جنيه .. “صندوق عطاء” التأسيس وآلية العمل وكيفية خدمة ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى