سلايدرتوك شو

وزير الأوقاف: تشغيل القرآن في المساجد دفع أعداء مصر إلى استغلال الأمر

 

 

كشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، سبب وضع ضوابط لإذاعة القرآن الكريم في المساجد، مشيرًا إلى أن هناك شكاوى عدة وردت إليه جراء قيام البعض بإذاعة القرآن الكريم، عبر مكبرات صوت تسببت في إزعاج البعض، لذلك وضعت الوزارة ضوابط لذلك.

وقال جمعة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن هذا الأمر الذي دفع أعداء مصر إلى استغلال الأمر من أجل تنفيذ أغراضهم، مضيفًا أن الجماعات الإرهابية والمتطرفة وأعداء الوطن، سيستغلون النية الصادقة والطيبة لدى المصريين لتحقيق أهدافها، مطالبًا الجميع التنبه لذلك.

وشدد على ضرورة تطبيق قانون الجرائم الإلكترونية بحزم على كل المخالفين.

وحذر وزير الأوقاف، من حمله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من قبل حسابات وهمية، تقول إنه سيجرى فتح المساجد خلا أيام بعد اتخاذ الاحتياطات الطبية اللازمة، وعن فتح المساجد أكد: “بعد أن يأتي لنا خطاب من وزارة الصحة أن التجمعات لا تشكل خطرًا”.

وأضاف: “نحن نتمنى وكل إنسان مسلم يتمنى أن تفتح المساجد لكن ذلك مرهون بزوال العلة التي تشكل خطر على المصلين، والتعليق مستمر لحين زوال العلة حتى نحافظ على صحة المصريين”، محذرًا من الانسياق وراء الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضًا 

أمين النقابة: عدد الأطباء المصابين حتى الآن بكورونا 75 طبيبًا

كورونا يغلق قسم الأعصاب بمستشفى جامعة المنصورة .. إصابة 3 مرضى و6 من الطاقم الطبي

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى