الأخبارسلايدر

وزير الرياضة يتفقد أعمال تطوير نادي ذوي الإعاقة ببورسعيد

كتبت ــ سهير مجدي 

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أعمال تطوير نادي الحرية لذوي الإعاقة في بورسعيد.

جاء ذلك بحضور دكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وسعاد حسين، عضو مجلس النواب، ودكتور علي أبو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة.

وتابع الوزير المرحلة النهائية لأعمال تطوير الصالة المغطاة وسور النادي الذي توقف العمل فيه منذ عام 1999، بالإضافة إلى المبنى الخاص به، وعددًا من صالات التدريب، وحرص على مشاهدة مباراة كرة طائرة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالة النادي.

وجرى تكليف أحد المكاتب الاستشارية ببورسعيد بوضع المخطط الهندسي لإنشاء النادي الاجتماعي للنادي على الأرض المخصصة والبالغ مساحتها 3 ألاف متر، وتتضمن إنشاء صالات تدريب لتنس الطاولة والطائرة جلوس ورفع الأثقال وحمام سباحة وقاعات ترفيهية.

وشارك وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد، في ماراثون للدراجات بمنطقة أنفاق جنوب بورسعيد، للاحتفال وتعريف الشباب بالمشروعات القومية، بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة من شباب المحافظة، كما افتتحا، مساء أمس الخميس، المشروع القومي للاسكواش بالمدينة الرياضية في حي الضواحي ببورسعيد، أعقبه لقاء مفتوح مع شباب بورسعيد، بقاعة فايزة أبو النجا في ديوان عام المحافظة.

اقرأ أيضًا 

لينك منصة مصر الرقمية 2020.. استعلامك سريع عن بطاقات التموين و70 خدمة حكومية

لينك بوابة التعليم الفني 2020 natega fany emis gov eg.. نتائج الدبلومات الفنية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى