الأخبار

وزير الرياضة يطالب الاتحادات بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضة

 

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أولى اجتماعات مجلس ادارة اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية المنشأ بالقرار الوزاري رقم 305 لسنه 2020، والذي يضم في عضويته “13” اتحاد نوعي.

بدء الاجتماع بعرض الأهداف العامة لمجلس الإدارة وما يمثله هذا الاتحاد من اهمية لوزارة الشباب والرياضة وللمجتمع المصري، حيث طالب وزير الرياضة أن تتماشى استراتيجية الاتحادات النوعية وفقا لرؤية القيادة السياسية في رفع الوعي الثقافي الرياضة للشعب المصري، وتوسيع القاعدة العامة للممارسة الرياضية، والاهتمام بالصحة وتنميتها.

وأعرب صبحي عن ثقته في مجلس الإدارة الذي تم تشكيلة من كافة الاتحادات النوعية، متطلعا لتحقيق التكامل بين الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية والنوعية، بهدف تطوير الحركة الرياضية المصرية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بجهود الاتحادات النوعية في تطوير مفهوم الممارسة الرياضية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الرياضية بالتعاون الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، مؤكدا على جهود الوزارة في تحقيقه رؤية الدولة في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع فئات الشعب المصري.

ويضم مجلس إدارة اتحاد الاتحادات النوعية كل من اتحاد” الشركات، الرياضة للجميع، الثقافة الرياضية، ستريت ورك أوت، الاتحاد الرياضي المدرسي، الألعاب الإلكترونية، الملاحة الرياضية، الاتحاد الرياضي للجامعات، الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، الاتحاد المصري لسباق الهجن، اتحاد شباب عمال مصر، اتحاد مراكز شباب مصر”

وناقش الاجتماع أيضا وضع خطط النشاط، وتشكيل لجنه لإعداد اللائحة الداخلية للاتحاد واختيار محي الدين محمود بدير مديرا تنفيذيا للاتحاد.

اقرأ أيضًا 

وزير التموين يحدد مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان

مجلس الوزراء: لن يتم توصيل مرافق للعقارات المخالفة مستقبلًا تحت أي ظرف

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى