الأخبارسلايدر

وفاة طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة ساجدًا أثناء صلاة العصر

 

تُوفي طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة “كفيف” وهو صائم وساجد خلال صلاة العصر بإحدى مساجد قرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

وفاة طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة

فوجئ المصلون وهم يؤدون صلاة العصر بوفاة الشاب “أحمد ربيع صادق” كفيف، وطالب بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين، شعبة أصول الدين في قنا، ومقيم بنجع السعدات، قرية الزوايدة في قنا، وهو صائمًا وساجدًا أثناء تأدية صلاة العصر داخل مسجد السعدات.

وقال المواطنين، إن وفاة الطالب من علامات حسن الخاتمة وشهدوا له بحسن الخلق والسيرة الطيبة، وذكروا أنه من حفظة كتاب الله عز وجل. ودعا له رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالرحمة والمغفرة.

وفاة طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة ساجدًا أثناء صلاة العصر
وفاة طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة ساجدًا أثناء صلاة العصر

وفي سياق منفصل قاد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، حملة  مكبرة سيرا علي الأقدام ، على المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات، لمتابعة مدى الالتزام بالتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء، بمواعيد الغلق الجديدة التي وضعتها الدولة حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد المحافظ أن هناك توجيهات حازمة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين والمخالفين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

رسوم السحب والاستعلام في البنوك وموعد التطبيق رسميًا 

حملة لتوعية الصم بأهمية لقاح كورونا بالسعودية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى