تقاريرسلايدر

أب يُلقى بأطفاله الثلاث تحت القطار ومفاجآت أثناء التحقيق وروايات شهود العيان (القصة كاملة)

كتبت ــ سهير مجدي 

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حادث بشع، حيث دفع أب أطفاله الثلاث، أمام عجلات قطار السكة الحديد ليلقوا مصرعهم في الحال. وأكد شهود العيان خروج الأب قبل الحادث بصحبة أبنائه، وعودته بدونهم في حالة هياج، مؤكدين تدهور حالة الأب النفسية في الفترة الأخيرة.

العمدة: الاب ألقى بأطفاله تحت القطار بدون مبرر والأم في حالة انهيار

وقال وائل إسماعيل، عمدة قرية معصرة ملوي جنوب المنيا، إن الأب مريض نفسي منذ سنوات، وموضحًا أن الأم أصيبت بحالة انهيار منذ وقوع الحادث عصر الجمعة، رافضة الحديث مع وسائل الإعلام.

وأكد العمدة المتهم أنجب منها 6 أبناء، بينهم الضحايا الثلاثة، وثلاثة أبناء آخرين يكبرونهم، مؤكدين أنه لا توجد أي خلافات أسرية تدفعه لارتكاب الحادث، وأن الأسرة مستقرة، وأن الزوج مصاب بحالة عدم استقرار نفسي منذ عدة سنوات، وأنه اصطحب الأطفال الثلاثة وألقى بهم أمام قطار الصعيد دون مبرر.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي 3 جثث هامدة لأطفال على شريط قطار السكك الحديد في مدينة ملوي، وتبين أن قطارًا قادمًا من محافظة الأقصر متجها إلى القاهرة، دهسهم جميعًا.

وأوضحت تحريات إدارة البحث الجنائي، التي شكلت فريقًا للتحري حول الواقعة، أن والدهم “محمد. ع” 50 عامًا، سائق، مقيم بمعصرة ملوي تخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم أسفل عجلات القطار وفر هاربًا، كما دلت التحريات الأولية أنه “مُختل عقليا”، ويتلقي علاجًا بأحد المستشفيات منذ أكثر من عام.

وأضاف التقرير أن “ضباط مركز ملوى توجهوا لفحص البلاغ، حيث تبين قيام أب يدعى م.ع، بإلقاء أبنائه الثلاثة وهم: خديجة 4 سنوات، منة 8 سنوات، عمرو 6 سنوات، أمام القطار مما أدى إلى مصرعهم في الحال. وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض على  النيابة”.

شهود عيان: المتهم عاد بدون أبنائه وأطلق الشتائم في وجه الجميع

وقال أحد أهالى القرية إنهم شاهدوا المتهم برفقة أبنائه، متوجها بهم خارج المنزل، وعقب ذلك بقليل وجده قادما بدونهم ويطلق الشتائم فى وجه الجميع ويظهر عليه علامات الارتباك، وألقى الطوب عليهم، وعلى الفور شكوا فى أمره فانطلقوا إلى حيث مشى فى البداية، وبالفعل وجدوا جثتين لطفلة وولد، والطفلة الأخرى على حافة ترعة الإبراهيمية.

سائق القطار يبلغ عن الحادث

وأضاف أن الجثتين عثر عليهما بعد أن وضع عليهما الأب كمية من الطوب والحجارة بجوار شريط السكة الحديد، غير أن سائق القطار الذى دهس الأشقاء الثلاثة، هو من أبلغ عن الواقعة لمحطة ملوى، بعدما دفع الأب إبنائه أمام جرار القطار أثناء سيره دون رحمة.

وأشارت سيدة من أهالي القرية، إلى أن وكان يمتلك سيارة نقل منذ عدة سنوات وكان ميسور الحال، وبعدها تعثر ماديا عدة مرات، ومن هنا بدأت مشكلاته النفسية، والتى انعكست على زوجته بخلافات عديدة.

شاهد عيان: شقيق الأب يعانى من اضطراب نفسى منذ عدة سنوات

فيما قال فوزى على، 62 عاما، مزارع، شقيق المتهم، إن شقيقه يعانى من اضطراب نفسى منذ عدة سنوات، وقاطعوا بعضهما منذ أكثر من 12 عاما، وأنه علم بالحادث مثل أى شخص، وعقب وقوع الجريمة رشق المتهم جميع المتواجدين وعدد من رجال الشرطة بالطوب والحجارة، وهشم زجاج سيارة نقل كانت متوقفة، وتم ضبطه فى الحال.

يذكر أن النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، على المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.

اقرأ أيضًا 

البابا تواضروس يكشف مواعيد فتح الكنائس بالقاهرة والإسكندرية

الدبلومات الفنية 2020| 4 حالات غش و3 أشخاص يؤدون الامتحانات مكان الطلاب

كيف يحصل ذوي الإعاقة على الدعم النقدي؟ وشروط الجمع بين تكافل وكرامة ورابط تقديم الشكاوى

التنمية المحلية تكشف حقيقة دفع مالك الوحدة السكنية أموال التصالح بالوحدات المخالفة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى