رياضة

أخبار النادي الأهلي .. موعد مباراة أسوان ونصف نهائي «سوبر جلوب» وعقود الرعاية

ينهى فريق النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة أسوان فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي مشواره فى النسخة الجديدة للدورى بالفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد سجله شادى حسين فى الجولة الأولى، ثم يلاقى أسوان فى الجولة الثانية، ثم الداخلية، والاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة.

موعد مباراة النادي الأهلي وأسوان في الدوري

يستعد الأهلى لمواجهة أسوان فى السابعة مساء غد، الأحد، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 النادي الأهلي يلتقي مع بطل العالم في نصف نهائي سوبر جلوب 

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مواجهة قوية مع ماجديبورج الألماني في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية (سوبر جلوب).

وتأهل فريق الأهلي لكرة اليد إلى نصف نهائي سوبر جلوب بعد الفوز المثير الذي حققه على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28.

في المقابل، صعد ماجديبورج الألماني (حامل لقب البطولة) إلى هذا الدور عقب تغلبه على الخليج السعودي والذي يضم الثلاثي المصري أحمد الأحمر وحسن قداح وكريم هنداوي وذلك بنتيجة 35-29.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي سوبر جلوب

ويلتقي الأهلي مع ماجديبورج الألماني يوم السبت المقبل الموافق 22 أكتوبر الجاري في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقامة بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة نصف النهائي بين الأهلي والفريق الألماني في الخامسة مساء يوم السبت.

النادي الأهلي يقدم الإسبانى ديفيد ديفز مدرب فريق اليد اليوم

يعقد مسئولو النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، بمقر النادي فى الجزيرة لتقديم الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد، والذى سيتولى مهمة فريق اليد عقب انتهاء مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والمقامة حاليا فى السعودية.
وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع الإسباني ديفيد ديفيز لقيادة فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء خلال الموسم الجارى، وتعاقد الأهلي مع ديفيد ديفيز خلفا لمواطنه دانيال جوردو الذى تمت إقالته بسبب فشله فى التتويج بلقب السوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية التى أقيمت مؤخرا بتونس.
ويمتلك «ديفيد ديفيز» مسيرة مُميزة كلاعب فى عالم كرة اليد، وحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة العالم مع منتخب إسبانيا سنة 2005.
وخلال مسيرته التدريبية عمل «ديفيز» في أندية ومنتخبات عديدة، وسبق له قيادة نادي Vardar ومنتخب روسيا ومنتخب مصر ونادي فيزبريم المجري. وحقق المدير الفني الإسباني العديد من الإنجازات، أبرزها حصوله على لقب أحسن مدرب في دوري أبطال أوروبا 2020، والتتويج ببطولتي الدوري والكأس في مقدونيا 2022، إلى جانب الفوز بلقب كأس المجر.

بنك أبو ظبي الأول يرعى النادي الأهلي لـ4 سنوات

 

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع «بنك أبو ظبي الأول مصر» لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».. جاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.. وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.. يسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية..

في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن في يوم 23 أغسطس الماضي، عن اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة أربعة مواسم.

وقبل أيام أعلن الأهلي تعاقده مع شركة اتصالات لتكون راعي للفريق لأربع سنوات مقبلة كذلك.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزير التنمية المحلية: تحسين كفاءة الانفاق العام بالمحافظات وخلق تواصل بين المواطنين والجهات الحكومية 

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس وتوقعات بسقوط أمطار

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى