رياضةسلايدر

استعداد النادي الأهلي لمباراة الهلال السوداني الحاسمة و«موليكا» ضمن خطة الصفقات

يواصل النادي الأهلي الاستعداد للقاء المرتقب مع الهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

استعداد النادي الأهلي

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

أستأنف فريق الأهلى تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، بعد 24 ساعة راحة حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء ضمن التحضير لمباراتهم ضد الهلال السودانى.
استعداد النادي الأهلي لمباراة الهلال السوداني الحاسمة

يحسم مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة فى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى الثلاثاء وعودتهم إلى القاهرة فجر أمس الأربعاء.

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على التواصل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، من أجل الاطمئنان على حالة محمد الشناوي.

صفقات النادي الأهلي

ووفقًا لمصدر بالنادي الأهلي، فإن المدير الفني طلب التعاقد مع ما لا يقل عن 5 صفقات في الموسم الجديد، لتدعيم الفريق بشكل جيد.

وأوضح أن الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بيشكتاش التركي، ضمن الحسابات بقوة للتعاقد معه؛ إذ يتمسك المدير الفني بضمه، بجانب الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، الذي دخل بؤرة اهتمامات مسؤولي النادي لدعم الخط الخلفي، خاصة في ظل عدم قناعة المدير الفني بأيمن أشرف.

وأشار المصدر إلى أن محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، دخل ضمن حسابات إدارة الأهلي أيضا، للتعاقد معه لخلافة التونسي علي معلول في الموسم الجديد، وأكد أن كولر طلب لاعبين في مركز حراسة المرمى والجناح، لخلافة برونو سافيو

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

من ذوي الإعاقة .. تفاصيل بلاغ محام يتهم مُعلمة بالتنمر على طالبة «أنتِ بطيئة»

تعيين 22 من ذوي الهمم في مطروح خلال مارس 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى