الأخبارسلايدر

تفاصيل اغتصاب فتاة من ذوي الإعاقة الذهنية .. المتهم استدرجها وعاشرها معاشرة الأزواج

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل اغتصاب فتاة من ذوي الإعاقة الذهنية، وأكدت التحريات أن المتهم استدرج الفتاة وعاشرها معاشرة الأزواج

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، في واقعة اعتداء مسن علي فتاة في العقد الثاني من عمرها من ذوي الاحتياجات الخاصة جنسيا داخل منزله بقرية زاوية دهشور بدائرة المركز، أن المتهم قام باستدراج المجني عليها إلي منزله المجاور لمنزل الضحية مستغلاً إعاقتها الذهنية وقام بالتعدي عليها جنسياً وعاشرها معاشرة الأزواج وأفقدها عذريتها.

واضافت التحريات أن المتهم اعتدي علي المجني عليها 7 مرات دون علم أهلها الذين اكتشفوا الواقعة وقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من أسرة فتاة تدعي “م. رمضان”، 17 سنة، مقيمة بزاوية دهشور بدائرة المركز، مفاده تعرض نجلتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، للاعتداء الجنسي علي يد جارهم المسن ويدعي “عبد الحكيم”، 62 سنة، اكثر من مرة داخل منزله، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ وان المتهم استغل اصابة الفتاة باعاقة زهنية وقام باستدراجها داخل منزله المجاور لمنزل المجني عليها والاعتداء الجنسي عليها.

المتهم استغل أن الفتاة من ذوي الإعاقة الذهنية 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وان المتهم استغل أن الفتاة من ذوي الإعاقة الذهنية وقام باستدراجها داخل منزله والاعتداء الجنسى عليها.

وعقب تقنين الاجراءات وباعداد الاكمنة، تمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

خطوات التسجيل للحصول على فرص عمل من القوى العاملة 

هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الطقس من الجمعة 29 أكتوبر إلى الأربعاء 3 – 11- 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى