تقاريرسلايدر

افتتاح معرض ذوي الهمم «باب رزق 2» بالإسكندرية

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، السبت، المعرض الخيري «باب رزق 2» المخصص لذوى الهمم بالمجان، والمقام بشاطىء ذوي الهمم بالمندرة المجاني، بمشاركة أكثر من 156 عارض من ذوي الهمم «قادرون باختلاف 2022».

الاهتمام بذوي الهمم ودمجهم في المجتمع

وأكد «الشريف»، أن المعرض يأتي في إطار توجيهات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم وتشجيع الحرف اليدوية والاهتمام بذوي الهمم ودمجهم في المجتمع. وأعرب عن سعادته بتواجده وسط أبناءه من ذوي الهمم.

1 2

وخلال تفقده للمعرض؛ أعلن المحافظ عن مد فترة معرض «باب رزق 2»، ثلاثة أيام أخرى ليستمر لمدة أسبوع اعتبارًا من اليوم السبت 10 ديسمبر وحتى الخميس 15 ديسمبر الجاري، وفي الفترة من 11 صباحا وحتى 7 مساءا، وذلك في إطار دعم وتشجيع جميع العارضين من ذوي الهمم.

و أكد على استمرار تنفيذ المعارض على شواطىء الإسكندرية في إطار مبادرة «باب رزق» الذي أطلقها في ختام موسم الصيف 2022، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العارضين للمشاركة وعرض منتجاتهم خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.

2 2

وأشاد بالنجاح الذي حققه المعرض الخيري «باب رزق 1» الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة.

وشمل المعرض جناح لذوى الهمم من ابو المطامير، حيث شارك في المعرض الخيرى «باب رزق 2» وفد برئاسة ياسر عادل جابر مؤسس رابطة ذوى الهمم في ابو المطامير بمحافظة البحيرة.

3 2

ووجه «ياسر» الشكر لرئيس الجمهورية، لاهتمامه بذو الهمم والاحيتاجات الخاصة، والعمل على توفير الامكانيات الخاصة بهم لا سيما بعدما خصص عام 2018 ليكون عام ذوى الهمم في مصر، مشيرا إلى أن ذوى الهمم يعيشون عصرهم الذهبى في عهد الرئيس السيىسى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الاحتياجات الخاصة بكفر الشيخ يحققون 25 ميدالية في بطولة أصحاب الهمم

الدكتور وسيم السيسي يكتب .. نحن ذوي الهمم نتحدث إليكم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى