الأخبارسلايدر

التحقيق مع سباك اعتدى على شخص على كرسي متحرك

 

 

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على سباك لاتهامه بالاعتداء على أحد الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة بالدقى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.تباشر النيابة العامة في شمال الجيزة التحقيق مع السباك المتهم

كان مقطع فيديو تداول بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة.

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام أحد الأشخاص بدفع كرسي متحرك خاص بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، اصطدما بسباك “له معلومات جنائية”، فحدثت بينهم مشاجرة تعدى خلالها السباك على الآخرين بالضرب والسب دون حدوث إصابات وباستدعائهما أيدا ذلك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السباك، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل، نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في إعادة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أسرتيهما بمنطقة السيدة زينب.

وتعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من ربتي منزل بأنهما أثناء توجههما لاستلام نجليهما “من ذوي الاحتياجات الخاصة” من المدرسة اكتشفتا خروجهما من المدرسة لجهة غير معلومة.

وتم اتخاذ إجراءات النشر عن أوصاف الطفلين ومراجعة الكاميرات بمحيط المدرسة حتى تمكنت الخدمات الأمنية بكورنيش النيل بدائرة قسم شرطة قصر النيل من العثور على الطفلين وتم تسليمهما لذويهما، ووجه أهلية الطفلين الشكر لرجال الشرطة على الجهود التي بذلوها للعثور على نجليهما وإعادتهما وسرعة التعامل مع البلاغ.

اقرأ أيضًا 

الدكتورة مها جعفر .. التنظيف أم التطهير

محافظ القاهرة: أغلقنا 350 سنتر تعليمي وسنغلق الصالات الرياضية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى