سلايدر

التنمية المحلية تنشر رقم واتساب للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية لإغلاقها

 

 

كشف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية عن استمرار الحملات في المحافظات بالتعاون مع وزارة الداخلية لغلق سناتر ومراكز الدروس الخصوصية، تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح “شعرواي” تخصيص رقم واتس آب لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين من انتشار مراكز الدروس الخصوصية، على رقم 01150606783 ، لافتًا إلى أن الوزارة تلقت بالفعل عددًا من البلاغات على الرقم، وجرى التعامل معها بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أكد أنه تلقى تقريرًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بغلق المراكز الخصوصية والتعليمية خلال فترة تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمواجهة والتصدي لفيروس كورونا، وأشار التقرير إلى أن المحافظات نجحت بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية فى غلق أكثر من 3 آلاف مركز وسنتر للدروس الخصوصية.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار قرارًا بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، كما وجه الرئيس بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بمواصلة رفع درجة الاستعداد والجاهزية وفقاً لمعايير منظمة الصحة العالمية، خاصةً من خلال التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية بالدولة، والقيام بحملات التوعية المستمرة للمواطنين من مختلف الفئات، بهدف الإرشاد وتوفير المعلومات والبيانات الحقيقية بدقة، فضلاً عن العمل على الاكتشاف المبكر لأى حالات مشتبهة، وكذا تشديد الرقابة الصحية على منافذ الدخول للبلاد.

اقرأ أيضًأ 

قرارات لمواجهة خطر تفشي الكورونا .. مجلس الوزراء يوضح حقيقة إلغاء الترم الثاني

“الأهلي” يطرح شهادة استثمار بعائد 15% و”ناصر” يثبت عائد رد الجميل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى