رياضة

الدوري المصري .. الأهلي يواجه الداخلية وإنبي يستضيف الزمالك

يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره الداخلية بختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري، بعدما توج المارد الاحمر بطلا للسوبر المحلى للمرة الثانية عشرة فى تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد ، ويسعى الأهلى لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري المصري والمضى قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين على كل من الإسماعيلي بهدف نظيف، وأسوان بنفس النتيجة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامسة عصر اليوم الاربعاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

حقق الأهلي الفوز في أول جولتين، ويسعى للعلامة الكاملة، بينما يتطلع الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدما تعادل مع طلائع الجيش ثم خسر أمام الاتحاد السكندري.

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على إنبى في السابعة مساء اليوم، الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز والعودة لصدارة جدول الترتيب، في الوقت الذى يبحث فيه الفريق البترولى عن تصحيح المسار وتحقيق أول فوز في المسابقة على حساب الزمالك.

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة مارك كلاتنبرج عن إسناد مباراة الزمالك وانبى لطاقم تحكيم بقيادة محمود البنا، حكم الساحة، وبمعاونة كل من سمير جمال وسيد نافل، حاملي راية، ومحمد عباس حكمًا رابعًا.

 ترتيب هدافي الدوري المصري 2022-2023

أحمد الشيخ- غزل المحلة – هدفين

رفيق كابو – سموحة – هدفين

خالد قمر – طلائع الجيش – هدفين

أوستن أموتو – الاتحاد السكندري – هدفين

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تصريحات الرئيس السيسي خلال كلمته بالقمة العربية

مجلس النواب يطالب بالتوسع في إنشاء أندية لذوي الاحتياجات الخاصة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى