الأخبارسلايدر

السيسي: اطمنوا كل حاجة متوفرة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قائلًا: «اطمنوا كل حاجة متوفرة ومنظومة التغذية المدرسية مستقرة»

شدد الرئيس على الاستعدادِ الكامل لجهاز الخدمة الوطنية للشراكة مع القطاع الخاص، مؤكدا أن الدولةَ لديها استعدادٌ تام للشراكة أيضا مع القطاع الخاص بكل مؤسسات وشركات القطاع العام.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح المرحلة الثانية لمصنع سايلو فوودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات، أنه حين تم الحديث عن الوجبات المدرسية كان العدد المستهدَف معين وزاد 2 مليون وجبة”.

وتابع، أن منظومةَ التغذية المدرسية مستقرةٌ ومؤمَنة.. ويتم المحاولة لتكون عناصرُ التغذية مناسبةً لسن الطلبة.

وقال الرئيس السيسي خلال افتتاح المرحلة الثانية لمصنع سايلو فوودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات : “إذا كنا عاوزين نحقق توازن في أسعار المنتجات الغذائية لكل المواطنين محتاجين يكون عندنا عدد أكبر من الكمية المطروحة، والمنتجات بتبقى طِبقا لمواصفات ومعايير الصحة العالمية وهيئة سلامة الغذاء، و لا يمكن إقرار أى شركة والتعاقد معها إلا إذا تم إقرارُها من هيئة سلامة الغذاء”.

السيسي: استقرار المخزون الاستراتيجي للسلع مدة ستة أشهر

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالةَ طمأنة للمصريين، حول استقرار المخزون الاستراتيجي للسلع مدة ستة أشهر، رغم الأعباءِ المالية الكبيرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

خبير: تطوير مناج ذوي الاحتياجات الخاصة يزيل الصعوبات في الدراسة

«التضامن»: زيادة حضانات ذوي الإعاقة بنسبة 20%

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى