سلايدر

القاهرة تهزم الجيزة بثلاثية .. وتصل لدور الثمانية بدوري مراكز شباب الصم

 

استطاع منتخب القاهرة للصم انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية بعد تغلبه علي منتخب الجيزة بثلاثة اهداف مقابل هدف، ضمن منافسات اليوم الخامس والأخير من المجموعة الأولي بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير ( مكتب ذوي القدرات والهمم)، خلال الفترة من ( 14-22) ديسمبر الجاري، بملعب مركز شباب التجمع الأول بمحافظة القاهرة بمشاركة محافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، أسيوط، سوهاج).

بهذا الفوز يصل منتخب القاهرة للنقطة العاشرة كثاني المجموعة الأولي، ويتجمد رصيد منتخب الجيزة عند النقطة الخامسة ويبقي في المركز الثالث بالمجموعة.

حضر المباراة الدكتور أشرف البيجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، الدكتور محمد عبد الستار والدكتور وليد هاشم عضوا مكتب ذوي القدرات والهمم بالوزارة، الدكتور محمد خطاب من الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، سامح عفيفي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، حسين فرج من الإدارة المركزية لمراكز الشباب.

ومن المقرر أن يصعد الاول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع ليصل إلى 8 فرق، وتقام مباريات دور الثمانية وقبل النهائي بمحافظة الاسكندرية مطلع أبريل2020 .

4 19 1 41 2 37 3 28

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى