الأخبار

الملحن طارق عباس وزوجته الشيف منال علي إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان

كتبت: صفا بكري

يقدم الملحن طارق عباس وزوجته الشيف منال، “برنامج أكلة وموال” مع طارق ومنال يوميا علي إذاعة القاهرة الكبرى علي تردد 102,2 اف ام، وسوف يذاع يوميا بنفس الميعاد.

طارق عباس وزوجته الشيف منال علي إذاعة القاهرة الكبري في رمضان

و يتحدث طارق عن المغنين والمغنيات، وعن التحديات التي واجهتهم وأهم إنجازاتهم الفنية، وإلى أي مدى أثرت تلك الانجازات على وجدان المصريين والعرب،

بينما تتحدث منال عن أكلة سهلة بسيطة يمكن إعدادها كوجبه شهية للإفطار في رمضان، البرنامج فكرة “محمد عبدالعزيز” رئيس إذاعة القاهرة الكبري، والإعداد والتقديم للدكتور طارق عباس والشيف منال غالي، إخراج دعاء حسنين وتحت رعاية رئيس الإذاعة الأستاذ محمد نوار.

وجدير بالذكر أن الملحن طارق عباس هو موسيقار وكاتب ومدرس لغة عربية التابع لجامعة القاهرة، وحاصل علي جائزة في مهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية.

كما يعتبر “عباس”، مؤسس فريق ونس بدار الأوبرا المصرية، ويذكر أنه حرم من نعمة البصر ولكنه لم يحرم من نعمة البصيرة ولا نعمة نور عقله، فتخصص ووهب نفسه لتعليم الاطفال والشباب من لديهم موهبة موسيقية من جميع أنحاء العالم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مواعيد مسلسل المداح على قناة النهار رمضان 2021 

مسلسل موسى .. مواعيد العرض والإعادة على كافة القنوات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى