الأخبارسلايدر

انطلاق جلسة الحوار الوطني الافتتاحية غدًا

تنطلق فعاليات الجلسة الافتتاحية لبدء الحوار الوطني غدا الأربعاء بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

دعوة وسائل الإعلام لجلسة الحوار الوطني 

وقال المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان – في تصريحات – إنه استمرارا لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني، تم دعوة ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية المعتمدة في مصر، لمتابعة الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني المقرر عقدها غدًا داخل قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر.
انطلاق جلسة الحوار الوطني الافتتاحية غدًا
وأكدت إدارة الحوار، أن الحوار يعد بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة؛ لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة؛ بهدف الوصول لمخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

قال محمد فايز فرحات، عضو مجلس الأمناء بالحوار الوطني، إننا سنشهد غدا الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والهدف الرئيسي منها إعلان تدشين الجلسات الفعلية للحوار الوطني، لأن هناك العديد من القضايا التي ستناقش في المحاور الرئيسية الثلاث، وهي «الاجتماعي والسياسي والاقتصادي».

شكل الجلسة الافتتاحية

وكشف عن الشكل المتوقع للجلسة الافتتاحية غدا، قائلا: «من المتوقع أن تشهد الجلسة الافتتاحية غدا كلمات افتتاحية من مختلف التيارات والجهات المشاركة في الحوار الوطني، بالإضافة إلى كلمة رئيسية من ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، وبالتأكيد يعرض فيها استعراض الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية».

وأوضح عضو مجلس الأمناء أن جلسة غدا للتأكيد على بدء الجلسات النقاشية للمناقشة، وهي بمثابة تأكيد على جدية الحوار الوطني، مؤكدا أن الجلسة الافتتاحية ليست جزءا من جلسات نقاش اللجان ولكنها تمهد الطريق وتستوضح خطة العمل خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان عن شكل الجلسات وأنها ستكون بالتوازي، ويكون لكل محور يوم معين، بالإضافة إلى انتهاء مجلس الأمناء من الاستعدادات الخاصة بالجلسات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

قائمة النادي الأهلي لمباراة السوبر 2023 .. بطل القرن يطير للإمارات

تفاصيل غلق محطة مترو جامعة القاهرة الخميس والجمعة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى