تقارير

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021

 

يتابع عشاق المارد الأحمر، بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا .. موعد اللقاء

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، بمنافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية 2020-2021.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021
بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب السلام وي الأهلي بالقاهرة.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا .. ترتيب المجموعة

وضمن الأهلي التأهل رسميًا خلفًا لسيمبا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحجز المارد الأحمر البطاقة الثانية في المجموعة خلف بطل تنزانيا المتصدر.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا.. القنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر عبر شاشة بي أن سبورتس المشفرة.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي، أو عبر قناة مكسبي الفضائية وترددها 11411 أفقي بمعدل ترميز 27500.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021
بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 9 أبريل 2021

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا.. قائمة الأهلي

واختار موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كل من محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، ‏وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج.

وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح ‏محسن، ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.‏

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وقال بيتسو موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الأهلي جاهز لمباراة الغد، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر، موضحًا أنه يتمنى أن تكون قائمة الفريق مكتملة.

وأضاف موسيماني بالتأكيد تمنيت أن يتأهل الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ولكن مباراة فيتا كلوب في القاهرة شهدت أمورًا غير طبيعية أثرت في النتيجة ولكن المهم التأهل.

وتابع موسيماني: الموسم الماضي تأهل الأهلي خلال الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لكنه حصل على اللقب في النهاية.

وأتم موسيماني: الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب. التاريخ يقول إن أوائل المجموعات مؤخرًا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق في الدور التالي، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر دوري أبطال إفريقيا 2021 

دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رمضان 2021 الأحد المقبل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى