الأخبارسلايدر

بينهم شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل اشتباكات المدرسين وتعليق الوزارة

 

كشفت نجوى عبدالمعطي، مدير الإدارة التعليمية بكرداسة، تفاصيل واقعة الاشتباكات التي نشبت بين موظفين بالتربية والتعليم أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة اعتداء موظف بإدارة كرداسة التعليمية على معلم بالمرحلة من ذوي الاحتياجات الخاصه، داخل سيارة.

وقالت مدير الإدارة التعليمية بكرداسة، إن حقيقة واقعة الاعتداء المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، تعود إلى مناوشات قديمة بين مدير العلاقات العامة بإدارة كرداسة التعليمية، ومعلم بالمرحلة الابتدائية بالشيخ زايد، مؤكدة أن الواقعة كانت بعيدة عن الإدارة التعليمية (لم يتم رصدها بكاميرات الإدارة التعليمية)، وهي مشكلة بين شخصين خارج الإدارة التعليمية.

معلم من ذوي الاحتياجات الخاصة دائم المناوشات مع زملائه 

 

وأضافت “عبدالعاطي”، أن معلم من ذوي الاحتياجات الخاصة، انتقل منذ فترة قريبة إلى إدارة الشيخ زايد بطلب منه، ولكنه دائم المناوشات مع زملائه في إدارة الكرداسة، حتى بعد انتقاله إلى الشيخ زايد، موضحة أن ما حدث كان بعيد عن إدارة كرداسة التعليمية.

وشددت على أن الموضوع تحول إلى النيابة بعد تحرير محاضر بين الطرفين، مشيرة إلى أن الموضوع أكبر من خناقة صغيرة، فهناك مخالفات وقضايا منظورة في النيابة الإدارية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة في استراتيجية حقوق الإنسان .. دمج وتأهيل ورعاية

خصم 100 دينار شهريًا لذوي الإعاقة .. البرلمان البحريني يقر تخفيضًا لسكن أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى