تقاريرسلايدر

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

 

يحرص نجم الأغنية تامر حسني على ترسيخ علاقته الإنسانية بذوي الاحتياجات الخاصة، وفي لفته إنسانية من تامر حسنى حرص على تحية طفل من ذوي الهمم ممن حضروا حفله الأخير بكلية تجارة جامعة الإسكندرية.

1 4

حيث اقترب الطفل من المسرح ليحرص تامر بدوره على التقاط صورة تذكارية بصحبته أثناء غناءه أغنية “نور عينى”، وفاجأ الطفل تامر ببراءته باقدامه على تقبيل يده بمنتهى البراءه ليسرع تامر حسني ويقبل يد الطفل هو الآخر قبل تكرار الأمر بعد ذلك من قبل الطفل وبنفس رد الفعل من تامر، وذلك وسط تصفيق  من الحضور وإشادة برد فعل تامرحسني بجبر خاطر الطفل بسرعة شديدة مثلما يظهر خلال الفيديو.

2 5

 تامر حسني يهدي طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة كرسي متحرك وجيتار

يذكر أن الفنان تامر حسني استجاب للطفل محمد من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تمنى مقابلته، وفي لفتة انسانية استجاب المطرب لطلب الطفل واستضافه في منزله.

وأهدى المطرب الطفل ذوي الهمم كرسي متحرك لدخوله في ماراثون الجري، وممارسة كرة السلة. وكشف حسني أن الكرسي غير متوفر بمصر، وقام باستيراده خصيصًا لتلبية حلم الطفل.

وكان برنامج حواديت الذي يبث عبر اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعى. وأعلن البرنامج وصول أمنية الطفل للفنان تامر حسني الذي أكد رغبته في مقابلة الطفل.

وقال تامر للطفل “لو بتحبني لازم تكسب ورد الطفل عليه وقال له ” إن شاء الله هنكسب” وقدم” حسني” الشكر لمذيعة البرنامج، مؤكدًا رغبته في تلبية رغبات الأطفال. معتبرًا أن ما قدمه شيء بسيط.

وأهدى الفنان للطفل بالإضافة للكرسي المتحرك، جيتار. وحرص الفنان على قضاء اليوم مع الطفل وأسرته والعزف معه وسط فرحة شديدة من الطفل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

احتفالية لذوي الإعاقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للملكة العربية السعودية

غرامة لاستخدام مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة من 400 لـ 900 ريال بالسعودية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى