رياضةسلايدر

ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2023

يتابع عشاق القلعة البيضاء بترقب ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2023 خاصة بعد أداء الفريق في مباريات هذه النسخة من دوري الأبطال وتعثر موقف الفريق بالمجموعة.

ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2023

 

ترتيب مجموعة الزمالك

ويأتي ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2023 في ذيل المجموعة بعد الخسارة من الترجي التونسي بهدفين دون رد، إذ يتصدر الفريق التونسي المجموعة برصيد تسع نقاط.

ويحل ثانيًا المريخ السوداني برصيد أربع نقاط، ويأتي فريق بلوزداد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة.

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، بدء الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في بطولة الدورى غدا، حيث حصل الفريق على راحة اليوم بعد العودة من تونس عقب مواجهة الترجى في دورى أبطال أفريقيا مساء أمس بالعاصمة التونسية.

ويلتقى الزمالك مع بيراميدز الجمعة المقبل في إطار الجولة  العشرين من عمر مسابقة الدورى، على ملعب الدفاع الجوي.

موقف الزمالك في الدوري الممتاز 

ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالكبضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023

لتكليف ذوي الإعاقة بأعمال مناسبة .. تفاصيل تقديم طلب إحاطة بمجلس النواب

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى