الأخبار

تفاصيل وفاة رجل الأعمال ياسين عجلان عقب انقلاب سيارته

 

لقي رجل الأعمال ياسين عجلان، مصرعه وأصيب 2 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بمركز وادى النطرون في البحيرة. كان اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من كوبري بني سلامة باتجاه الإسكندرية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وفاة رجل الأعمال ياسين عجلان 

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي بوادى النطرون، وأسفر الحادث عن مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان ، 68 عامًا، شقيق النائب الأسبق إبراهيم عجلان عن دائرة مركز رشيد، وإصابة كل من:” أميرة حازم الشريف، 58 عامًا، مصطفى عبد الحميد نصر، 28 عامًا”، وتم عمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأكدت مصادر أمينة، أن هناك فريقا من المباحث الجنائية والمرور، انتقل إلى مكان الواقعة، وبدأت القوات في رفع آثار الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى، ولا تزال القوات تواصل جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت النيابة العامة، انتقلت إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة ومناظرة لجثة المتوفى وصرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لينك معرفة مخالفات المرور في مصر 2021 وطرق الدفع الإلكتروني

قانون المرور الجديد 2021 .. زيادة الرسوم والترخيص وقيمة الضرائب

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى