الأخبارسلايدر

منى سلمان: تقديم فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة الأقرب لقلبي (صور)

 

قالت الإعلامية منى سلمان إن تقديم فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة الأقرب إلى قلبها، مضيفة تقديمها احتفالية المواهب الذهبية.

5

وتابعت، خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “حقيقي بستمد منه طاقة حب وأمل كبيرة”

1

حفل ذوي الاحتياجات الخاصة 

ونظمت جمعية البلد اليوم بالتعاون مع وزارة الثقافة من خلال صندوق التنمية الثقافية وعلى مسرح الجمهورية بدار الأوبرا المصرية، الحفل الختامي وأعلنت اسماء الفائزين وتوزيع الجوائز للموسم الرابع لمسابقة المواهب الذهبية للموهوبين فنيًا من ذوي الاعاقة.

2

شارك فى الحفل عدد من أبناء محافظة سوهاج أقصى جنوب الصعيد، من ذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة والوزيرة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وبحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج وعدد من الشخصيات العامة وكبار الفنانين.

4

وأكد الدكتور محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة جمعية “البلد اليوم” ان تنظيم الجمعية لمسابقة المواهب الذهبية لذوى الاعاقة بالشراكة مع وزارة الثقافة يأتي ضمن استراتيجية الجمعية في التنقيب عن مواهب وقدرات الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف المجالات ومنها الجانب الفني ورعايتها وتقديمها للمجتمع كأحد اشكال الدعم لهذه الفئة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

أسعار الذهب اليوم في مصر 1-11-2021

عارضة أزياء من ذوي الاحتياجات الخاصة .. فقدت ساقها في زلزال (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى