الأخبار

ذوي الهمم .. القوات المسلحة تنظم احتفالية للأطفال بمناسبة أعياد تحرير سيناء

نظمت المنطقة الشمالية العسكرية احتفالية لذوي الهمم بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء، وذلك بمقر قاعدة محمـد نجيب العسكرية لمشاركة أطفال مصر الاحتفال بتلك المناسبة، ولإدخال الفرحة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال.

بدأ الحفل بمشاهدة فيلم تسجيلى عن قاعدة محمـد نجيب العسكرية للتعرف على الإمكانيات التى تذخر بها القاعدة ومدى التطور الهائل الذى حدث بها فى الآونة الأخيرة ودورها المحوري، فى الحفاظ على الأمن بالاتجاه الإستراتيجى الشمالى، أعقب ذلك زيارة متحف اللواء أح محمـد نجيب للاطلاع على تاريخ نشأة القاعدة ومراحل تطورها.

ومباراة كرة قدم لأطفال مصر من ذوي الهمم

كما تم تنفيذ فقرة حرة للأطفال ومعرض للسلاح والألعاب الترفيهية ومباراة كرة قدم لأطفال مصر من ذوي الهمم وسط حالة من البهجة والسعادة على وجوه الحاضرين، وفى نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا العينية على الأطفال.

من جانبهم عبر الأطفال المشاركون فى الحفل عن سعادتهم وامتنانهم للقوات المسلحة على تنظيم الاحتفالية ومشاركتهم احتفال مصر بأعياد تحرير سيناء.

حضر الحفل محافظ الإسكندرية وممثلو وزارتى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعى وعدد من ضباط القوات المسلحة.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

حكم الحج نيابة عن ذوي الاحتياجات الخاصة .. دار الإفتاء تجيب

تخصصات علوم ذوي الإعاقة .. تفاصيل مؤتمر جامعة بني سويف

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى