الأخبار

مقتل سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة .. سرقة الأعضاء وراء الجريمة

 

كشفت قوات الشرطة في نيوزلاندا لغز العثور على جثة سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء تمشيط المكان صباح الاسبوع الماضي، و بحسب التحريات الشرطية أخبرهم الجيران أنها كانت تخرج للمشي في الصباح.

وفقا لما ورد في صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن شابة في العقد الثالث من عمرها في نيوزلاندا لقيت مصرعها بشكل غريب الأسبوع الماضي، مما أثار الهلع في المنطقة التي كانت تسكن فيها .

و بحسب تقرير الشرطة، فإن السيدة اعتادت أن تخرج يوميا في الصباح للمشي، و كانت ودودة و لطيفة و تتمتع بشعبية كبيرة بين جيرانها و خاصة الأطفال إلا أن كاميرات المراقبة كشفت سبب القتل.

 كاميرات المراقبة تكشف لغز مقتل السيدة ذوي الاحتياجات الخاصة 

حيث رصدت كاميرات المراقبة السيدة و هي تمشي في الشارع بالفعل في الصباح، و بعدها بلحظات مر أحد الجناة خلفها وبعدها لم تظهر السيدة مرة آخرى، و عثرت الشرطة على جثتها بالقرب من المنزل.

وأكدت تحريات الشرطة أن الحادث كان بهدف سرثة أعضاء من السيدة، و هو الأمر الذي كشفه تشريح الجثة بعد وفاتها وزعمت أن من قام بذلك هي عصابة لسرقة الأعضاء البشرية .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

كتاب يكشف معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة “7 أبواب جهنم”

وظائف لــ 31 ألف شخص بينهم 215 من ذوي الإعاقة بالإسكندرية 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى