الأخبارسلايدر

شاب من ذوي الهمم يبهر الحضور بعزفه على الطبلة على مسرح الدوم (فيديو)

نالت موهبة الشاب ذوي الهمم أحمد صلاح  إشادة لجنة تحكيم مسابقة برنامج الدوم في عزفه على الطبلة، وذلك أثناء مرحلة العروض الكاملة بالبرنامج التي تعرض عبر شاشة دي إم سي.

أحمد صلاح من ذوي الهمم يشارك في مسابقة الدوم قسم العزف الموسيقي

شارك الشاب أحمد صلاح من ذوي الهمم في مسابقة الدوم قسم العزف الموسيقي، واستطاع أن يجتاز مراحل الاختبارات حتى وصل لمرحلة العرض الكامل، وأشاد به الحكام مؤكدين أنه مثال للشاب الذي لا يعرف المستحيل والإرادة الجميلة، كما شاركه في العزف على المسرح العازف سعيد الأرتيست.

يقدم برنامج الدوم المواهب من جميع أنحاء الجمهورية، في أقسام الإبداع المختلفة من الرسم والغناء والعزف والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وغير ذلك من أقسام الإبداع المختلفة، يأتي ذلك بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووزارتي الشباب والرياضة والثقافة.

تتكون لجنة الحكام في برنامج الدوم من كبار عازفي الموسيقى في مصر، ماجد سرور عازف الأنون، الملحن طارق فؤاد، نبيل برجاس عازف الناي، يحيى الموجي عازف الكمان، وسعيد الأرتيست عازف الطبلة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

78% من ذوي الإعاقة بالسعودية يعملون بالقطاع الخاص

الاضطرابات العضلية الهيكلية سبب رئيسي فى حدوث الإعاقة الحركية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى