سلايدرفيديو

شاب من ذوي الهمم يجيب على مسألة حسابية في 7 ثوان خلال برنامج العباقرة قادرون باختلاف (فيديو)

 

تمكن شاب من ذوي الهمم يجيب على مسألة حسابية في 7 ثوان خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأول ببرنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، على قناة “القاهرة والناس”.

وتمكن اللاعب محمد عاطف المنضم لصفوف فريق صندوق الدنيا، من الإجابة على مسألة حسابية صعبة طرحها الروائي عصام يوسف ببرنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، في سبع ثوان فقط، وكان السؤال (حل المسألة الآتية 6x9x12%3=؟) ليجيب المتسابق محمد عاطف في ثوان معدودة وينال اعجاب وابهار الجميع

المتسابق ذوي الهمم محمد عاطف

وعبر الروائي عصام يوسف، عن اعجابه بالمتسابق ذوي الهمم محمد عاطف حينما بادر بالرد سريعا على المسألة الحسابية بالإجابة “216” ليرد عليه، ومازحه قائلا: “استعجلت أمامك لسه 13 ثانية وأنت جاوبت في سبع ثوان بس والله صح بس خضيتك”.

ويقود تجربة برنامج “العباقرة” بمختلف مواسمه المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد، حيث نجح في اخراج نوعية جديدة من البرامج الثقافية الترفيهية بصورة مختلفة، حازت على اعجاب القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى وصل إلى انتاج موسم جديد يشارك فيه ذوي الهمم من خلال تجربة برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

رابط موقع وزراة التضامن الاجتماعي وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة

ذوي الإعاقة ..«القباج»: وسائل التكنولوجيا تساعد على الدمج في سوق العمل

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى