سلايدر

عارضة أزياء من مصابي متلازمة داون تخطف الأنظار بنيويورك “ولدت من أجل ذلك”

 

كتبت: غادة سويلم

نشر موقع “لاتين لايف” تقرير حول فتاة تدعى صوفيا جيراو، لاتينية شابة، من مصابي متلازمة داون، خطفت أنظار المتابعين خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

على الرغم من إصابتها بمتلازمة داون، لم يمنعها ذلك من تحقيق حلمها والتى وصفته قائلة “أنا ولدت من أجل أن أكون عارضة للأزياء”.

تقول: “في أحد الأيام، نظرت إلى نفسي في المرآة وقلت:” سأكون “موديل” وسأقوم بعرض الأزياء في نيويورك. ” وقامت بنشر هذا الحلم عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

وبالفعل، الحلم أصبح حقيقة، فقد أثبتت صوفيا جدارتها كعارضة أزياء فى أسبوع الموضة بنيويورك، وأدهشت العالم بأناقتها على “الكات ووك”، وشاهد آلاف المتابعين لها على انستجرام مقطع فيديو لها وهي تسير بكل ثقة في أسبوع الموضة في نيويورك، كعارضة أزياء للمصممة ماريسا سانتياجو، ثقة اكسبتها جمالًا وحضورًا أذهل الحضور.

بعد النجاح الكبير التى حققته والتى خطفت عدسات المصورين سريعا، قالت صوفيا لوسائل الاعلام: “لقد ولدت من أجل هذا وأريد أن أوضح للعالم أن لدي كل ما تحتاجه أى عارضة للازياء للتألق.”

1 6 3 3

وبقدر ما تشع صوفيا في توهج هذا الحلم، إلا أنها ايضا لديها أحلام أكبر. فكتبت عبر حسابها على انستجرام ايضا: “أريد أن أكون عارضة أزياء في جميع أنحاء العالم”.

يقول أرماندو لورينزو، أحد أعضاء فريق التطوع الخاص بصوفيا، في مقابلة مع مجلة PEOPLE: “إذا كان هذا هو هدفها ، فهو التحدى الذى سنقوم بتحقيقه”.

يساعد صوفيا فريق من المتطوعين فى مجالات متعددة مثل التقاط صور لها بشكل احترافى وأخرين لنشر تلك الصور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مجموعة الملابس والإكسسوارات الخاصة بها.

أيضا، تحظى صوفيا بالدعم الكبير من عائلتها، فقد ساندوها من البداية حتى شهدوا ظهور ابنتهم الشابة إعلاميًا في نيويورك.

فبدعم من عائلتها وفريق المتطوعين وآلاف المعجبين والمتابعين من جميع أنحاء العالم ، لا يوجد شيء مستحيل بالنسبة إلى صوفيا التي تعمل على تطوير نفسها من اجل تحقيق حلمها بشكل جاد.

اقرأ أيضًا 

“التضامن”: نسعى لتأمين صحى لجميع المعاقين وإعفائهم من التجنيد

مُعلمة تضرب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرسة التربية الفكرية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى