سلايدر

عامل نظافة يتحرش بطفلة من ذوي الهمم بمطار الإمارات

كتب ــ مؤمن محمد 

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات شابًا آسيوياً بتهمة خطف طفلة 8 سنوات من ذوي الهمم، والتحرش بها، وهتك عرضها بالإكراه. وأكدت كاميرات المراقبة والتحريات، استدراج الشباب للطفلة، في دورة المياه المخصصة لأصحاب الهمم من النساء، وهتك عرضها بتحسس أجزاء من جسدها.

ووفق شاهد الإثبات القائم بالضبط، فإنه في حوالي الساعة 10مساء ورد بلاغ من مكتب الأحوال في المطار بتعرض طفلة للتحرش، ووفق المجني عليها فإن المتهم هرب عندما بدأت الصغيرة بالبكاء والصراخ.

وقالت والدة الطفلة المجني عليها إنها كانت تستعد للسفر برفقة ابنتها وقبل صعودها للطائرة أخبرتها طفلتها بضرورة ذهابها للحمام، وبعد 5 دقائق عادت الطفلة بحالة غير طبيعية وهي خائفة وتبكي، وأخبرت أمها بأنها أثناء خروجها من الحمام طلب منها عامل النظافة سحب جرار المياه في دورة المياه الخاصة بأصحاب الهمم، وبعد دخولها الحمام تبعها وأغلق الباب وقام بتحسس جسدها، ومع صراخها هرب المتهم وعادت الصغيرة منهارة إلى والدتها، وعليه تمت مباشرة الاتصال بالأمن.

وبسؤال الصغيرة، أشارت إلى عمال النظافة مؤكدة أن من تحرش بها أحدهم ومن خلال كاميرا المراقبة استطاعوا أن يحصروا المشتبه بهم في 4 أشخاص.

وبضبطهم اعترف الأول بأنه قام بإدخال المجني عليها إلى دورة المياه الخاصة بذوي الهمم وأنه تحسس جسدها، في حين قال المتهم الثاني إنه رأى المتهم الأول يخرج من دورة المياه وشاهد الصغيرة تخرج باكية خلفه، منوها بأنه سأل المتهم الأول عما فعله فأقر بما جرى، وبسؤال المتهم الثاني عن سبب عدم الإبلاغ قال إنه كان خائفاً، وكذلك عند سؤال المتهم الثالث أكد أنه علم بالواقعة ولم يبلغ، أما الرابع فمتهم بالتستر على المتهم الأول عندما طُلب منه إحضار عمال النظافة بعد تلقي البلاغ، فأحضرهم ما عدا المتهم الأول.

وأثناء التحقيقات، أقر المتهم الثالث بأنه قام باستخدام دورة المياه الخاصة بذوي الهمم الخاصة بالرجال في المطار مرتين لممارسة الرذيلة، مرة مع آسيوية مقابل 50 درهمًا، وأخرى بدون مقابل.

وبعد العودة لكاميرات المراقبة تبينت وقائع الحادثة، وبضبط المتهم اعترف بما نسب إليه وتمت إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات وفق مواد الاتهام.

اقرأ أيضًا 

كيف يحصل ذوي الإعاقة على الدعم النقدي؟ وشروط الجمع بين تكافل وكرامة ورابط تقديم الشكاوى

التنمية المحلية تكشف حقيقة دفع مالك الوحدة السكنية أموال التصالح بالوحدات المخالفة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى