الأخبار

غلق جزئي لشارع الهرم لاستكمال أعمال محطة مترو المطبعة

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بدء الغلق الجزئي لشارع الهرم من تقاطعه مع شارع حسن محمد، وحتى ما قبل شارع الشيخ الشربيني “المطبعة سابقا”، وذلك بمسافة ما يقرب من 30 مترا؛ لتسليم النصف الثاني من محطة مترو أنفاق المطبعة.

يأتي ذلك فى ضوء استكمال أعمال تسليم النصف الثانى من مواقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الهرم، والذى يتضمن محطات (الأهرامات – المريوطية – العريش – المطبعة – الطالبية – مدكور – المساحة).

أعمال تنفيذ المترو في شارع الهرم 

واستلمت الشركة المنفذة النصف الثاني لموقع أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة المرحلة الثانية، تحديدًا بداية من شارع حسن محمد وتقاطعه مع شارع الهرم، وحتى ما قبل شارع الشيخ الشربيني “المطبعة سابقا” بمسافة ما يقرب من 30 مترا ويبلغ طول موقع المحطة ما يقرب من 400 متر في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع الأهرام في المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم موقع محطة مترو أنفاق المطبعة بالكامل، وذلك ابتداء من صباح اليوم وحتى انتهاء فترة الأعمال.

وسيتم رفع كفاءة شارع الأهرام بمحيط موقع أعمال المحطة من حيث، الطبقة الأسفلتية- إزالة أرصفة وتوسعة الطريق- أعمدة إنارة، وذلك لتوفير حارات مرورية مناسبة ليصبح عرض شارع الأهرام بمحيط موقع الأعمال يتراوح من 7 أمتار إلى 10 أمتار، وذلك للحد من التأثير السلبي على سيولة الحركة المرورية بمحيط منطقة الأعمال.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

زيادة سعر العدس لأكثر من الضعف بعد ارتفاع الدولار

تأثير سعر الدولار على ارتفاع أسعار السلع الغذائية في مصر

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى