تقاريرسلايدر

فرص عمل لذوي الإعاقة في 6 شركات بالإسكندرية

أعلن محمد كمال، وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عن توفير فرص عمل للشباب من ذوي الإعاقة بـ 6 شركات، وذلك ضمن ملتقى التشغيل الخامس لذوي الهمم من الجنسين.

وأشار وكيل مديرية القوى العاملة بالمحافظة، إلى أنه جرى عقد المقابلات لعدد 35 من المتقدمين واستكمال أوراق المرشحين وجارى الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعيين.

وأوضح أن الوظائف تتضمن مجموعة من المزايا منها تأمين اجتماعي ورعاية صحية طبقًا للقانون، ومراعاة تناسب العمل مع نوع الإعاقة، وذلك لتحقيق رؤية الدولة لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة.

توفير كافة سبل الدعم لمختلف الفئات من الشباب وخاصة ذوي الإعاقة

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن مديرية القوى العاملة بالمحافظة وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، تعمل على توفير كافة سبل الدعم لمختلف الفئات من الشباب وخاصة ذوي الإعاقة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لتوفير سبل العيش للمواطنين، والاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم وتأهيلهم للمهن التي يطلبها سوق العمل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لمساعدة ذوي الهمم .. جامعة عين شمس تنظم ورشة عمل مع هيئة فولبرايت

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 13-4-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى