الأخبارسلايدر

لمساعدة ذوي الهمم .. جامعة عين شمس تنظم ورشة عمل مع هيئة فولبرايت

نظمت جامعة عين شمس، ورشة عمل بالتعاون مع هيئة الفولبرايت لذوي الهمم، ضمت أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين بالجامعة لتعريفهم بالمنح التي تقدمها الهيئة وكيفية التقديم لها، بالإضافة لورشة عمل حول المهارات الحياتية والتقنيات المساعدة وكيفية أداء الحياة اليومية باستقلالية.

لمساعدة ذوي الهمم .. جامعة عين شمس تنظم ورشة عمل مع هيئة فولبرايت

وأكد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن ذوى الإعاقة هم فعلا “قادرون بإختلاف”، فعلي الرغم من اختلاف طبيعة حياتهم عن كثير من الأشخاص، إلا أنهم استطاعوا قهر هذا الاختلاف والتقدم إلى الأمام.

تقدم كافة سبل الدعم لذوي الهمم

وأضاف أن جامعة عين شمس تقدم كافة سبل الدعم لذوي الهمم ، وتحرص على معرفة التغذية الراجعة من أجل التطوير المستمر للخدمات التى تقدم لهم ، كما تحرص الجامعة على عقد الشراكات، مع منظمات المجتمع المدنى المحلية والعالمية لخدمة ذوى الإعاقة.

وطالب سعود ذوى الهمم تعلم اللغات حتى يكونوا مؤهلين للاستفادة من المنح التى تقدم لهم، داعياً الحاضرين لوضع هدف نصب أعينهم والسعى لتحقيقه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 13-4-2023

مسلسل تلت التلاتة.. قصة بطل من الداون يصبح بطلاً للعمل الدرامي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى