الأخبارسلايدر

“قابيل وهابيل” في البحيرة.. يقتل شقيقه بسبب لحوم الأضاحي

كتب: عبد الله الصعيدي

أقدم شخص في البحيرة، على قتل شقيقه وإصابة شقيقته، خلال مشاجرة، بسبب الخلاف على قبول لحوم الأضاحي، لتقرر النيابة العامة بمركز الدلنجات برئاسة المستشار أحمد أبو الهدى وكيل النائب العام، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم “محمد ع.ا”، في اعترافاته أمام النيابة العامة: “دخلت المنزل وجدت نصف كيلوجرام من لحوم الأضاحي أحضرها أحد الجيران، رغم تنبيهي على أشقائي بعدم قبول لحوم أضاحي من أحد، فقمت على الفور بإلقاء اللحوم من نافذة الشباك”.

وتابع، على خلفية ذلك نشبت مشاجرة مع شقيقي “أحمد”، وطعنته بسلاح أبيض سقط قتيلًا، وفور تدخل شقيقتي أصيبت بطعنة نافذة بالبطن، مؤكدا عدم قصده قتل شقيقه، قائلا: “أنا كنت بهوش بالسلاح بس”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، ألقت القبض على المتهم بقتل شقيقه وإصابة شقيقته، بسبب لحوم الأضاحى، بإحدى قرى مركز الدلنجات، وحرر المحضر اللازم وعُرض على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشف غموض جريمة قتل عجوز بكفر الدوار
ومن جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من كشف غموض العثور علي جثة سيدة عجوز داخل منزلها بمركز كفر الدوار، وبها إصابات متعددة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجنى عليها وذلك بغرض السرقة.

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية.

وبالفحص تبين العثور على جثة ” ف ا ع ” 82 سنة وبها إصابات متعددة بالراس والأيدي داخل مسكنها بمنطقة السعرانية التابعة لمركز كفر الدوار.

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة” ع. ح. ع ” 17 سنة عاطل حفيد المجنى عليها وذلك بهدف السرقة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وقام بالإرشاد عن مكان المسروقات والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة

وتم تحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا 

بالإنفو جراف… الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 25 حتى 31 يوليو 2020

كارثة إنسانية بالسودان ..انهيار سد بوط وتدمير أكثر من 600 منزل وعائلات بالكامل مُحاصرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى