الأخبارسلايدر

لذوي الاحتياجات الخاصة .. الكويت تنشأ مركز لخدمة أصحاب الإعاقة السمعية

 

أكد المجلس الأعلى بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة إنشاء مركز متكامل لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الإعاقة السمعية والصم.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للصم حمد المري أن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعد بضرورة إنشاء وتشييد مبنى متكامل ليكون مركزا لخدمة المواطن ذوي الاحتياجات الخاصة.

المركز يختص بذوي الاحتياجات الخاصة من الصم وضعاف السمع

ويختص بفئة ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع وأصحاب الإعاقات السمعية بالكويت في مقر النادي بمنطقة غرناطة.

وأشار إلى أن الفريق أكد أنه بصدد معاينة المكان الذي سيتم تخصيصه لإقامة وتشييد هذا المركز المتكامل لخدمة فئة الصم خصوصا وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة على وجه العموم وهذا لأول مرة.

وأكد المري خلال لقائه والرئيس الفخري للنادي فهد أبوشيبة ونائب رئيس مجلس الإدارة خالد زمان، وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في مكتبه، على استعداده لتقديم كل الخدمات وتنفيذ جميع المطالب التي تعود بالنفع والفائدة على جميع منتسبي النادي من الصم بفرعيه رجال وفتيات.

كما طلب بعض من الوقت لمعاينة المكان المرشح، وفي حال الموافقة فسوف يتم رفع الأمر لوزير الداخلية للموافقة على البدء فورا في إنشاء هذا المشروع الحيوي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

السعودية تضيف خدمات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة بتطبيق أبشر

وزارة التضامن تخصص حضانات للأطفال ذوي الإعاقة .. الشروط والمستندات 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى